يوجد 867 زائر حالياً
أهلا بكم
الذين  "يرفضون المؤتمر القومي الكوردي"  هم مفرقوا الصفوف و  هم التيار (اللاوطني) و المشاحنات هي نتيجة  و ردود أفعال لهذا الرفض

الذين "يرفضون المؤتمر القومي الكوردي" هم مفرقوا الصفوف و هم التيار (اللاوطني) و المشاحنات هي نتيجة و ردود أفعال لهذا الرفض

متابعة: كما يقول المثل فأن دخول الحمام ليس كخروجه، فعندما وافقت قيادة أقليم كوردستان و على رأسهم رئيس اقليم كوردستان على تشكيل لجنه و بحث مسألة عقد مؤتمر قومي كوردي...

سياسيه

يوتيوب فيديو

مجزرة الكورد الايزديين من قبل داعش بعد تركهم من قبل البيشمركة
khantry design

أستطلاع رأي >

هل تؤيد تمديد مدة رئاسة البارزاني دون موافقة البرلمان؟؟




النتائج

شروط المجلس الوطني الكوردي السوري الموالي للبارزاني تعني ألاستعداد للحرب

متابعة: نشر ما يسمى بالمجلس الوطني الكوردي في سوريا و الموالي للبارزاني شروطا للجلوس مع...

" فضائية رووداو اوراق مكشوفة والايزيديون في طريق النهوض " - سندس سالم النجار

تبين من خلال الإنتاج الإعلامي لقناة روداو الفضائية ، ان وراء كل ازمة جديدة...

داعش تتبنى عملية أربيل الارهابية أمام القنصلية الامريكية التي بعثت فريق من الاستخبارات الامريكية فورا الى أربيل

متابعة: تبنت منظمة داعش الارهابية العملية الارهابية التي تم تنفيذها بسيارة مفخخة في حي...

وحدة أراضي كوردستان لا تعني نظام حكم عائلي ملكي دكتاتوري صارم

متابعة: ما أن صرح دوران كالكان القائد في حزب العمال الكوردستاني بأن النظام المركزي ليس...

تصريح للرأي العام بخصوص تصريحات "بيشمركة بارزاني الأمين" قاسم ششو اللامسؤولة، اليوم، على فضائية روداو

  أقولها بكل أسف وبكل حسرة، أنّ خروج "بيشمركة بارزاني الأمين" قاسم ششو اليوم...

هوشنك بروكا - رسالة شنكالية إلى الرئيس بارزاني

بمناسبة حلول عيد رأس السنة الإيزيدية خرج رئيس إقليم كردستان السيد مسعود بارزاني أمس...

شروط المجلس الوطني الكوردي السوري الموالي للبارزاني تعني ألاستعداد للحرب

متابعة: نشر ما يسمى بالمجل...

" فضائية رووداو اوراق مكشوفة والايزيديون في طريق النهوض " - سندس سالم النجار

تبين من خلال الإنتاج الإع...

داعش تتبنى عملية أربيل الارهابية أمام القنصلية الامريكية التي بعثت فريق من الاستخبارات الامريكية فورا الى أربيل

متابعة: تبنت منظمة داعش ال...

وحدة أراضي كوردستان لا تعني نظام حكم عائلي ملكي دكتاتوري صارم

متابعة: ما أن صرح دوران كا...

تصريح للرأي العام بخصوص تصريحات "بيشمركة بارزاني الأمين" قاسم ششو اللامسؤولة، اليوم، على فضائية روداو

  أقولها بكل أسف وبكل حسرة...

هوشنك بروكا - رسالة شنكالية إلى الرئيس بارزاني

بمناسبة حلول عيد رأس ال...

اخر الاخبار

المقالات و الاخبار المختارة